الخميس، 14 أكتوبر 2010

قل لي ما عِلمُك

بالله قل لي ما علمك ... بأمر الله في الكعبة

فللكرار من سجدة  ... و فيها يبتـــدي دربه

فمولود ٌ بذي الكعبة ... ولله صفى قلــــــبه


من الارحام  ... طهورا قام ... يؤدي سجدة الشكر

رضيعا كان ... رفيع الشان ... عليما كان بالقـــدر


من البيت من الكعــــــبة ....      لله قضى عــــــــــمرا
ما أصفاها من رحـــــلة ....      تسامت تنهل الصبرا

فكم صلى و كــــــم أدى....       ركوعا للعلـــى زكى
من القرآن و في القرآن......      به المختار قد وصى

 
كنت نهجا ... كنت عطفا ... لليتامى و المساكين

كنت علما ...  كنت خطا ... للحيارى و الموالين


روحه تعلت و بالصلاة رفت تعانق السمــاء .. لله في خـــشوع
كان كالرسول خاشعا ذبول و خاضعا ذلول .. و مهمل الدموع
كلما تعالت في السماء و نادت الصلاة حانت .. ملبيـــــا ركوع

يا علي مهلا فخلفك ابن ملجم جائك بغـــــيا .. أيا قلب البتـــــــول
لا تعلي رأسك يا علي مهلك السماء ضجت.. و حارت الـــــعقول
و المحراب نادى ويحك علاما تفجع اليتامى .. فذا روح الرسول
نوحهم تعلى و حزنهم تجلى دمعــــهم تدلى .. من عينــــهم سيول



ذكرى وفاة الإمام علي (ع) 2010م

ليست هناك تعليقات: